Stay informed on our latest news!

Syndicate content
نظرة عامة
نسخة للطباعة

الكون للدعاية والإعلان
عضو من شركات المجموعة العربية

أثبتت شركة الكون للدعاية والإعلان أنها الأقوى والأسرع نمواً بين وسائل الإعلام في المملكة. هذه الشركة التي أنشئت عام 2003 والمتخصصة في مبيعات وسائل الإعلام والخدمات مسؤولة حالياً عن ثلاث محطات إذاعية.

في بداية تأسيس الشركة، كانت الكون مسؤولة عن إذاعة راديو فن، إذ كانت المحطة الأولى آنذاك، و بحلول عام 2005 أصبحت شركة الكون المسؤول عن إذاعة راديو روتانا و التي تتعامل مع أكبر نجوم الموسيقى العربية. ولها الحق في أن تحصل على الأغاني بشكل حصري قبل خمسة عشر يوماً من منافسيها، وقد أصبحت الأولى الآن في المملكة والأكثر شعبية.

كانت الإضافة الأخيرة لشركة الكون هي إذاعة انيرجي 103,7 ، إذاعة أجنبية قريبة إلى الشباب و الشابات، تتميز بالأغاني المتنوعة والمختلفة وتتميز كذلك بالمسابقات الأكثر تشويقاً ومتعة.

وبلا شك فإن شركة الكون حققت وجوداً ملحوظاً في السوق من خلال ارتباطها براديو روتانا وراديو فن ومحطة انيرجي الأجنبية، وهي في تقدم وازدهار مستمر بحسب الأرقام الرسمية والإحصاءات. إذ تحتل إذاعة روتانا المرتبة الأولى في الأردن بين المحطات، وتمتلك أكبر حصة من المستمعين بالإضافة إلى الإعلانات الإذاعية في المملكة.

واعتماداً على وجود علاقات ممتازة بين مسؤولي المبيعات في الشركة وبين العملاء المعلنين، عملت شركة الكون على خدمة المئات من العملاء في مختلف القطاعات كالبنوك والاتصالات وشركات السياحة والسفر والسيارات والإلكترونيات، والتجار من مختلف القطاعات وغيرهم.

حرصت شركة الكون دائماً على تقديم أجدد وأفضل سبل الخدمات للعملاء وتوفير كامل احتياجاتهم، وتم على مدى التسع سنوات الماضية تطوير برامجها وخدماتها لتوفير فرص أكبر لتحسين خدمات الإذاعات. وقد تم تنفيذ هذا من خلال عدد من الحملات الإعلانية المبتكرة التي تشمل البرامج المرعية أو المسابقات على الهواء مباشرة من أجل تحقيق أعلى مستوى ومن أجل الإعتلاء باسم الشركة.

وقد استطاعت شركة الكون مواجهة بعض التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة لتقدم وسائل الإعلام لتصبح مسموعة ومرئية في نفس الوقت، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للمستمعين أن يشاهدوا مقدمي البرامج وعلى الهواء مباشرة من خلال مواقع الإذاعات الإلكترونية.

© 2017 تطوير dot.jo.. جميع الحقوق محفوظة